الأسود

رياض محرز يفاجئ الركراكي و”أسود الأطلس” قبل مواجهة البرتغال

أبدى نجم المنتخب الجزائري لكرة القدم ولاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، دعمه للمنتخب الوطني المغربي خلال منافسات مونديال قطر 2022، وذلك خلال تصريح خص به قناة “سكاي نيوز عربية”.

وأشاد محرز بأداء أسود الأطلس الذي وصفه بالعظيم وببلوغهم دور ربع نهائي كأس العالم، معتبرا  إنجازهم هذا مصدر فخر للأفارقة والعرب، متمنيا في الآن نفسه أن يواصل أسود الأطلس تحقيق الإنجازات وأن يصلوا حتى النهاية.

وأعرب رياض محرز عن رغبته في فوز المنتخب المغربي في مقابلته ضد المنتخب البرتغالي، رغم أن لديه أصدقاء في المنتخب البرتغالي، مشيدا في الآن نفسه بقوة وتميز العناصر الوطنية وباللحمة والانسجام الكبير بينها، وبخطة الفريق الفنية التي تعتمد على الحذر والهجمات المرتدة.

وبخصوص متابعته لمباريات كأس العالم رغم عدم مشاركة المنتخب الجزائري ، صرح رياض محرز لموقع “سكاي نيوز عربية “:”بالنسبة لي من المستحيل عدم متابعة مباريات المونديال على الرغم من أن الأمر صعب بعض الشيء بالنسبة لي لأنني لست هناك. لكني أحب كرة القدم وهناك مباريات قوية ولاعبين جيدين ولهذا أنا أتابع البطولة”.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه يوم غد السبت، ابتداء من الساعة ال 4 زوالا، المنتخب البرتغالي وذلك برسم دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، وهي المباراة التي يراهن عليها الناخب الوطني وليد الركراكي ومعه جميع العناصر الوطنية من أجل دخول التاريخ من أوسع أبوابه وبلوغ دور نصف نهائي كأس العالم.

يشار إلى أن مباراة المنتخب المغربي ونظيره البرتغالي، ستجرى يوم غد السبت، بداية من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب، على أرضية ملعب “الثمامة”.

خريطة المغرب وقميص بركان: الألعاب العربية الأولمبية تفضح الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى