الأسود

بونو يفاجئ أحد المشجعين المغاربة في قطر -فيديو-

رصدت كاميرا “سيت أنفو”، أمس الاثنين، ياسين بونو حارس المنتخب الوطني المغربي، وهو يوقع لأحد المشجعين المغاربة يحمل قميصا لأسود الأطلس، مباشرة بعد انتهاء الحصة التدريبية التي خضها أبناء وليد الركراكي استعدادا لمواجهة كندا في أخر جولات دور المجموعات من كأس العالم قطر 2022.

وسارع المشجع المغربي عند مدخل القاعة المخصصة للاعبي المنتخب الوطني بملعب الدحيل القطري، حيث كان يقف حارس عرين أسود الأطلس وإشبيلية الإسباني، الذي قام بإهداء المشجع المغربي القادم من العاصمة مدريد إلى الدوحة لمساندة الأسود في المونديال، (إهداء) توقيعه على قميص المنتخب الوطني الذي يحمل رقم 10.

وحرص مراسل “سيت أنفو” إلى الدوحة خلال فترة المونديال، على الحديث مع المشجع المغربي بعد حصوله على توقيع بونو، حيث قال أنه قطع مسافة كبيرة من مدريد مرورا بتركيا والكويت من أجل الوصول إلى قطر لتشجيع الأسود خلال مشاركتهم في كأس العالم.

ويحتل منتخب أسود الأطلس حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب كرواتيا متصدر المجموعة، ولكن الأخير يتفوق فقط بفارق الأهداف، فيما يحتل منتخب بلجيكا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرا كندا التي ودعت المونديال بشكل رسمي، في المركز الرابع بدون نقاط.

ويملك منتخب المغرب فرصا عديدة للعبور للدور ثمن النهائي، وحجز أحد مقاعد دور الـ 16 للمونديال، وذلك بفضل نتائجه المميزة في الجولتين الأولى والثانية لدور المجموعات.


أوناجم يثير الجدل بتصرفه قبل انطلاق مواجهة الفتح الرباطي ومصدر يوضح لـ”سيت أنفو”


زر الذهاب إلى الأعلى