الأسود

كاميرا “سيت أنفو” في الدوحة.. شاهد المركز الإعلامي الخاص بمونديال قطر 2022

زارت كاميرا موقع “سيت أنفو”، اليوم الجمعة 18 نونبر 2022، المركز الإعلامي لدولة قطر، الذي يقع في مدينة مشيرب قلب العاصمة القطرية الدوحة، والذي يقدم الخدمات والتسهيلات للممثلي وسائل الإعلام، لتغطية فعاليات كأس العالم 2022، التي تنطلق بعد غد الأحد، بمواجهة افتتاحية تجمع بين قطر والإكوادور على أرضية ملعب البيت.

وحسب ما رصدته كاميرا موقع “سيت أنفو”، فإن المركز الإعلامي يوفر كل ما يحتاجه الصحفيون والعاملين في قطاع الإعلام  لأداء مهامهم طوال فترة مونديال قطر 2022.

وكانت وكالة الأنباء الألمانية “د.ب.أ”، أوردت في تقرير لها، أن المركز الإعلامي يضم العديد من المرافق، من بينها قاعة للمؤتمرات الصحفية واستوديوهات ومكاتب للعمل، إضافة إلى الدعم التقني والخدمات التي تلبي احتياجات المصورين، وقاعة الإعلاميين التي تتسع لـ 100 شخص، ومطعم يقدم تشكيلة منوعة من الوجبات.

وشدد المصدر ذاته، على أن المركز يعمل على مدار الساعة خلال البطولة العالمية، والتي تختتم بالمباراة النهائية في ملعب لوسيل 18 دجنبر المقبل.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي وضعته قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022 في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

 

عبد الله حيمود يحسم في مستقبله مع الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى