الأسود

كاميرا “سيت أنفو ” في جولة بالدوحة.. علم المغرب يزين أكبر المراكز التجارية بقطر

اختارت بعثة المنتخب الوطني المغربي  فندق  “WYNDHAM DOHA WEST BAY”، الذي يعتبر من أفخم فنادق قطر، حيث تم تخصيص جناح خاص بلاعبي المنتخب الوطني المغربي لتوفير الراحة التامة للاعبين والطاقم التقني والإداري طيلة فترة تواجد النخبة الوطنية بالمونديال.
فندق “WYNDHAM DOHA WEST BAY” الذي خصص للمنتخب المغربي يبعد عن ملعب  “البيت”، الذي سيحتضن مباراة المغرب أمام كرواتيا، في 23 نونبر الجاري ،بحوالي 43 كلم (32 دقيقة)، كما يبعد عن ملعب “الثمامة” حيث ستجرى المباراتان الثانية والثالثة، أمام منتخبي بلجيكا وكندا، بحوالي 15 كلم.
وحسب ما عينه موفد موقع “سيت أنفو” إلى قطر، فإن الفندق أيضاً على بعد مسافة قصيرة سيراً  الأقدام من مركز “سيتي سنتر” واحد من أشهر المجمعات التجارية و الأكبر من نوعه في قطر ، حيث تبلغ مساحته الإجمالية حوالي 140.000 متر مربع حسب عديد التقارير الصحفية القطرية.
وحسب ما رصدته كاميرا “سيت أنفو”، فإن  مركز سيتي سنتر” تزين بالعلم المغربي احتفالا بوصول المناخب الوطني المغربي إلى الدوحة، وهو الأمر المعمول به مع جميع المنتخبات المشاركة في مأس العالم.
يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي انتصر  بنتيجة ثلاثة أهدف مقابل صفر  على جورجيا، على أرضية ملعب الشارقة بالإمارات في أخر بروفا ودية قبل انطلاق المونديال.
وكانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022 قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى