المغرب – جورجيا: “الأسود” من أجل انتصار معنوي قبل بداية مغامرة المونديال

قبل 7 أيام من مباراته الأولى في نهائيات كأس العالم التي تحتضنها قطر بين 20 نونبر و18 دجنبر ،سيكون يوم غد الخميس 17 نونبر 2022 موعدا مع الاختبار الودي الأخير الذي سيجريه المنتخب الوطني المغربي  في إطار استعداداته للمشاركة في مونديال قطر، حيث سيلتقي منتخب جورجيا بمدينة الشارقة الإماراتية.

مباراة المغرب وجورجيا ستكون هامة للمدرب الوطني وليد الركراكي  للوقوف على استعدادات المجموعة وضبط خياراته قبل أيام معدودة من بداية المغامرة في المونديال وذلك من خلال مواجهة كرواتيا يوم 26 نونبر ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة قبل أن يضرب موعدا مع بلجيكا في 26 من الشهر نفسه ويختتم الدور الأول بملاقاة كندا الخميس 01 دجنبر 2022.

وكانت بعثة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، حلت يوم الأحد الماضي بالدوحة، حيث حظيت بعثة “أسود الأطلس” لدى وصولها باستقبال حافل من الجمهور المغربي الموجود هناك والذي بدا يتوافد أمام مقر إقامة المجموعة الوطنية فور وصولها.

وستتوجه النخبة المغربية إلى الامارات مساء اليوم لإجراء مقابلة ودية غدا الخميس 17 نونبر بالشارقة ضد منتخب جورجيا ثم تعود بعد ذلك الى الدوحة لاستكمال التحضيرات للمواجهات الرسمية. وكانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022 قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

Related Post