بونو عن مجموعة المغرب في مونديال قطر: “هدفنا تجاوز دور المجموعات”

أكد ياسين بونو، حارس المنتخب الوطني المغربي وإشبيلية الإسباني، أن “أسود الأطلس” يهدفون من مشاركتهم في المونديال قطر 2022 إلى بلوغ دور المجموعات من مسابقة.

وقال بونو في حوار خص به موقع “+FIFA”: “أعتقد أن علينا التعلم من تجربتنا في روسيا 2018، سيكون هدفنا تجاوز دور المجموعات وعلينا أن نكون جاهزين بالكامل للعب هذه المباريات لأجل التأهل”.

وأضاف نجم المنتخب المغربي: “بلجيكا تملك لاعبين كبار وهو فريق قوي، وقد وصلوا سابقاً إلى نصف نهائي كأس العالم والجميع يعرف قوتهم، وكرواتيا هي وصيف النسخة الأخيرة.. أما كندا فهو منتخب طموح ويملك بعض اللاعبين الكبار أيضًا ولذلك سيكونوا منافسًا صعبًا”.

يشار إلى أن بعثة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، حط الرحال مساء أمس الأحد بمطار حمد الدولي بالدوحة ، للمشاركة في نهائيات النسخة ال32 لكأس العالم التي تستضيفها قطر بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل.

وسيتوج زملاء الحارس ياسين بونو  إلى الامارات لإجراء مقابلة ودية يوم 17 نونبر بالشارقة ضد منتخب جورجيا ثم تعود بعد ذلك الى الدوحة لاستكمال التحضيرات للمواجهات الرسمية.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022 قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

 

 

Related Post