قبيل المونديال.. صحيفة مصرية تتغنى بحكيمي

نشر موقع “مصروي” في إطار متابعتها لمونديال قطر (فيفا) 2022 في كرة القدم ،مقالا تحت عنوان “أشرف حكيمي.. رحالة يحمل علم المغرب في أوروبا”، سلطت فيه الضوء على النجم المغربي الذي سيشارك رفقة “أسود الأطلس” في كأس العالم التي ستحتضنها قطر من 20 نونبر الجاري إلى 18 دجنبر المقبل.

وأكد الموقع المصري في حديثه عن النجم المغربي أشرف حكيمي، أن الأخير يحمل في جعبته 8  ألقاب كبيرة” كأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني مع ريال مدريد السوبر الألماني مع بوروسيا دورتموند والدوري الإيطالي مع إنتر ميلان الإيطالي والدوري والسوبر الفرنسي مع باريس سان جيرمان”.

وأضافت بأن نجم باريس سان جيرمان:” فضل حمل علم بلاده في أوروبا على حساب إسبانيا التي نشأ بها في مدينة خيتافي ليتحلق بفريق الحي الذي يسكنه كولونيا أوفيجيفي قبل أن تلتقطه أكاديمية ريال مدريد في 2006 فيقول والده عن عرض الاختبار بالفريق الملكي:”كعاشق لريال مدريد وافقنا على الفور”.

وذكر موقع “مصروي” بأن أشرف حكيمي توهج اللاعب الذي سجل هدفين خلال 17 مباراة بقميص ريال مدريد في الدوري الألماني، حيث سجل 12 هدفًا وصنع 17 آخرين لزملائه خلال 73 عامًا ولكن لأمور تعاقدية خاض رحلة جديدة في دولة ثالثة وهي إيطاليا عبر بوابة إنتر بعقد يمتد لـ 5 مواسم ليحصد معه لقب الدوري بعدما سجّل 7 أهداف وصنع 11 هدفًا بقميص ناديه”.

يشار إلى أن أشرف حكيمي أبدى حماسه بعد إعلان وليد الركراكي تواجده في القائمة التي ستُشارك بكأس العالم قطر 2022، بقوله:”فخور وسعيد للغاية لأنني قادر على تمثيل بلدي مرة أخرى في كأس العالم.. مقتنعون بأننا سنُقدم كل شيء في كل مباراة لبلدنا.. دائمًا“.

Related Post