الأسود

بداية حقبة الركراكي.. المنتخب الوطني يواجه تشيلي وديا اليوم

يلعب المنتخب الوطني المغربي، في الثامنة مساء يوم غد الجمعة 23 شتنبر 2022، مباراته الودية الأولى في تربصه التحضيري في إسبانيا، استعدادا لكأس العالم قطر 2022 عندما يواجه منتخب تشيلي على أرضية كورنيا إل برات.

ويستهدف المنتخب الوطني المغربي تحقيق أداء مميز، في ظهوره الأمور تحت قيادة الإطار الوطني وليد الركراكي، والذي تولى مهمة قيادة أسود الأطلس“مؤخرا” بعقد يمتد حتى 2026، خلفا لـ وحيد خاليلوزيتش.

أهداف المواجهة أمام تشيلي تبدو واضحة للمدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، وهي الظهور بشكل جيد من ناحية الأداء والعمل على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل كسب الثقة،  قبل مواجهة الباراغواي بعد أربعة أيام، والتي تعتبر هي الأخرى اختبارا حقيقيا لقدرة المنتخب الوطني على مقارعة الكبار في كأس العالم.

وتوجه المنتخب الوطني صباح يومه 22 شتنبر 2022 إلى مدينة برشلونة انطلاقا من مطار الرباط سلا الدولي، تحسبا للمباراتين الوديتين اللتين تدخلان في إطار استعدادات المجموعة لنهائيات كأس العالم التي ستجرى أطوارها بقطر ما بين 20 نونبر و18 دجنبر 2022.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022، قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات: بلجيكا، كندا وكرواتيا.


الوداد يقرر الاستغناء عن أحداد بشرط واحد


زر الذهاب إلى الأعلى