شقيق حمد الله يكشف سبب تأخر اللاعب في الرد على خليلوزيتش ويطالب المدرب بالدليل

تحدث، عبد الرحيم حمد الله، وكيل أعمال اللاعب عبد الرزاق حمد الله، عن الخروج الأخير لشقيقه، بتكذيبه للناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، موضحا سبب تأخل مهاجم اتحاد جدة في الرد على تصريحات البوسني.

وأكد عبد الرحيم، في تصريح لقناة “ميدي 1” أن سبب تأخر رد حمد الله هو تركيزه على مباراة القمة بين المتصدر الاتحاد والمطارد النصر السعوديين، مؤكدا أن شقيقه كان يحرص على تقديم مستوى جيد أمام فريقه السابق من أجل تحقيق الانتصار في مباراة تبقى هامة.

وتابع: “خليلوزيتش لم يتواصل مع حمد الله، كما أنه لم يعرض عليه أي وسيط اللعب للمنتخب المغربي، حجي كان قد تواصل مع شقيقي ولكنه لم يفاتحه بشأن اللعب للمنتخب الوطني”.

وواصل: “على خليلوزيتش أن يعطينا تبريرات أخرى على عدم استدعائه لعبد الرزاق أو دليل على على كلامه، خليلوزيتش يكذب على جميع المغاربة وليس اللاعب فقط، ومن مكانته عليه تجنب الإدلاء بمثل هذه التصريحات”.

وكان حمد الله قد خرج أمس السبت، على حسابه الرسمي في “انستغرام” ليكذب خليلوزيتش ويؤكد عدم توصله بأي دعوة للعب في المنتخب المغربي، كما أنه لم يقدم أي شروط، موضحا أن آخر مكالمة له كانت مع مصطفى حجي، والأخير لم يعرض عليه اللعب للمنتخب الوطني.

Related Post