الأسودمحترفون

الكشف عن سبب إبعاد تاعرابت عن قائمة المنتخب المغربي

وكالات

أعلن وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، أمس الخميس، عن قائمة منتخب “أسود الأطلس” استعدادا لمواجهة منتخب غينيا بيساو، وذلك في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2022، ومنتخب غينيا كوناكري عن المؤجلة من الجولة الثانية.

وخلت القائمة من اسم لاعب فريق بنفيكا البرتغالي، عادل تاعرابت، الذي كان يُشارك في مباريات المنتخب المغربي سواء الودية أو الرسمية، إذ يعتبره المدرب خاليلوزيتش، من أبرز المحترفين المغاربة في دوريات القارة العجوز قبل أن يسقطه من قائمته.

ووفقا لموقع “العربي الجديد”، فإن سبب إبعاد تاعرابت عن صفوف المنتخب يعود للمردود البدني المتدني للاعب في المعسكر التدريبي الماضي، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، بالمقارنة مع باقي زملائه لذلك اضطر الناخب الوطني لعدم استدعاء اللاعب لغاية استعادة كامل مؤهلاته البدنية.

وتابع نفس المصدر بأن المدرب خاليلوزيتش لم يخرج تاعرابت نهائيا من حساباته، لكنه وجه له إنذارا من أجل مراجعة أوراقه، حتى يتسنى له العودة لمنتخب “أسود الأطلس”، في الوقت الذي يأمل صاحب الـ 32 سنة، أن يكون من اللاعبين الذين سيخوضون مع منتخب بلدهم نهائيات بطولة كأس أفريقيا للأمم في الكاميرون والتأهل بعد ذلك إلى مونديال قطر.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى