الأسود

يهم الأسود…كاف يثني بجهود الكاميرون لتنظيم جيد لكأس أمم إفريقيا

أثنى رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، باتريس موتسيبي، بالجهود المبدولة من قبل السلطات في الكاميرون لتجهيز ملاعب البطولة الإفريقية في أقرب وقت.
وكشف باتريس موتسيبي، في زيارة تفقدية لملعب أوليمبي في ياوندي، المقرر استضافته للمباراة الافتتاحية والنهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية بداية العام المقبل، أن الأمور تبشر بالخير وتدعو إلى التفاؤل.
وأوضح موتسيبي خلال بلاغ رسمي نشر على موقع الكاف:”أنا راضٍ جدًا عما رأيته. رأيت ملعب أوليمبي وهو من الطراز العالمي. يجب أن نفخر جميعًا بشعب الكاميرون، وكأفارقة، يجب أن نشيد بالكاميرون لتطوير مثل هذه البنية التحتية.”
وأضاف:” أنا متأكد من أنه في يناير من العام المقبل سوف نبهر بقية العالم. أنا راضٍ جدًا عما رأيته، ونحن نسير في الطريق الصحيح.”
وتابع موتسيبي: “جودة كرة القدم التي ستُلعب هنا ستُظهر للعالم مرة أخرى أن إفريقيا تتمتع بالقدرة على الفوز بكأس العالم يومًا ما، وهذا هو الهدف الأكبر. كأس الأمم الأفريقية مناسبة شديدة الخصوصية ، وأعتقد أنه من المهم بالنسبة لنا أن نرتب الأمور في الكاميرون “.

أما الأمين العام للكاف موسينغو أومبا، فأثنى بدوره بالبنية التحتية للكاميرون قائلا:”البنية التحتية والمعمارية للملعب من الطراز العالمي ويمكن مقارنتها بالعديد من الملاعب الشهيرة الأخرى على مستوى العالم. لدينا في الكاميرون ستة ملاعب جميلة. مهمتنا الآن هي التأكد من أننا جاهزون لكل شيء آخر “.

خاص .. خبير قانوني يوضح ل”سيت أنفو” معايير كاف للعقوبات بعد أزمة نهضة بركان واتحاد الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى