الأندية الفرنسية تصدم وحيد خاليلوزيتش

أكد تقرير صحفي فرنسي، أن الأندية الفرنسية في “الليغ 1″ و”الليغ 2” لن تسمح للاعبيها الدوليين أصحاب الجنسيات خارج الاتحاد الأوروبي، باللاتحاق بمعسكرات بلادهم خلال الشهر الحالي لخوض غمار التصفيات القارية.

وأفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن رابطة المحترفين الفرنسية أصدرت بلاغا بخصوص الموضوع، تفيد فيه توصل رؤساء أندية الدوري الفرنسي في الدرجة الأولى والثانية لاتفاق فيما بينهم يقضي بعدم تمكين المنتخبات خارج لواء الاتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية من لاعبيها الممارسين في الدوريات الفرنسية تفعيلا لمراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم للأندية بتاريخ الخامس من فبراير الماضي، والتي تتضمن مجموعة من القيود بخصوص السفر في ظل الوضعية الوبائية التي يشهدها العالم.

ويشكل هذا القرار ضربة للناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، الذي يستعد للإفصاح عن لائحة “الأسود” يوم غد الخميس، لاسيما أنه من المرتقب أن يستدعي كل من نايف أكرد وسفيان بوفال.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيدخل في معسكر إعدادي في القترة الممتدة ما بين 22 و30 مارس الجاري، تأهبا لملاقاة موريتانيا وبوروندي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم بالكاميرون العام القادم.

Related Post