الأسودتيفي

لاعبو المنتخب الأولمبي: منتخب مالي قوي وسنعود بالتأهل من ملعبه

عبر لاعبو المنتخب الوطني لأقل من 23سنة، عن تفاؤلهم بخصوص العودة بالتأهل من قلب باماكو، بعد التعادل المخييب الذي حققه المنتخب الأولمبي أمس، أمام نظيره المالي، بهدف لمثله، لحساب إقصائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة.

وأجمع اللاعبين على صعوبة المهمة التي تنتظرهم في باماكو، يوم الثلاثاء المقبل، مؤكدين عزمهم على الخوض مباراة الإياب لهدف واحد وهوو العودة بنتيجة تؤهل المنتخب لنهائيات كأس أمم إفريقيا، رغم قوة الخصم.

وأكد حمزة منديل مدافع المنتخب الأولمبي، أن اللاعبين سيسعون للعودة بالتأهل رغم الفترة الإستعداد التي لم تكن بالطويلة، لكن المباراة أبانت على أشياء جيدة يمكن للمجموعة أن تبني عليها من أجل تحضير جيد لمباراة الإياب، حيث قال:” تعادل يبقى إيجابي جميع اللاعبين قدمو كل ما في جعبتهم.. الجولة الثانية كنا أفضل من الخصم وسنحاول لعب مباراة الإياب بنفس طريقة الجولة الثانية وتسجيل على الأقل هدف لكي نعود بالتأهل من قلب باماكو”.

 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، كان قد تعادل إيجابا أمس السبت، بهدف لمثله، أمام المنتخب المالي، لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا للأقل من 23 سنة، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2022.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى