الأسود

الجامعة تكشف عن برنامج مباريات المنتخبات الوطنية المقبلة

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن البرنامج الخاص بمباريات المنتخب الوطني الأول، والمنتخب المحلي، والمنتخب الأولمبي، خلال التوقف الدولي المقبل، والذي سيعرف إجراء مباريات ودية ورسمية للمنتخبات الوطنية.

وبداية بالمنتخب الوطني الأول، حيث سيخوض الأسود تحت إشراف الناخب الوطني الجديد البوسني وحيد هاليلودزيتش، مباراته الودية الأولى يوم 6 شتنبر المقبل على أرضية ملعب مراكش الكبير إنطلاقا من الساعة الثامنة، بينما سيخوض مباراته الثانية أمام النيجر، على أرضية نفس الملعب في يوم 10 شتنبر إنطلاقا من الساعة الثامنة.

في حين سيجري المنتخب المحلي، مباراة ودية أمام منتخب النيجر، يوم 5 شتنبر على أرضية الملعب الملحق لملعب مراكش الكبير، في تمام الساعة السادسة مساء، قبل أن مباراته الودية الثانية يوم 8 شتنبر في الملعب الكبير لمراكش، أمام منتخب بوركينافاسو، إنطلاقا من الساعة السابعة.

بينما سيواجه المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، نظيره المالي لحساب ذهاب إقصائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة، المؤهلة للألعاب الأولمبية طوكيو 2022، على أرضية الملعب الكبير لمراكش، في تمام الساعة السابعة مساء.

وتاءتي هذه المباريات، ضمن استعدادات المنتخبات الوطنية (المنتخب الأول ومنتخب المحليين)، للمنافسات الرسمية المقبلة، حيث سيخوض المنتخب الأول غمار إقصائيات كأس إفريقيا إنطلاقا من أكتوبر المقبل، وهو نفس الشيء بالنسبة للمنتخب المحلي،الذي يستعد لمواجة الجزائر لحجز مكانة ضمن كأس أمم إفريقيا للمحليين “شان”.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى