الأسود

القناة الثانية تنفي خبر رحيل رونار عن المغرب

نفت القناة الثانية المغربية، خبر رحيل الناخب الوطني هيرفي رونار عن المنتخب المغربي، بعد الإشاعات التي راجت بخصوص تقديم الاستقالة من مهمته.

وفنذت القناة الثانية، استنادا لمصدر مقرب من رونار، خبر تقديم المدرب الفرنسي استقالته من تدريب المنتخب الوطني، حيث نشرت تدوينة عبر صفحتها الرسمية بـ”تويتر”، تؤكد فيها أن الناخب الوطني لم يسبق له التعبير عن رغبته في تقديم الاستقالة.

 

وذكر مصدر القناة أن رونار “أخذ مهلة للتفكير في مستقبله مع المنتخب المغربي، ومسيرة الأسود خلال كان مصر لن تكون المعيار الوحيد لاتخاذ القرار النهائي”، مضيفا أنه مرتبط بعقد مع الجامعة الملكية لكرة القدم إلى غاية سنة 2022، كما يتضمن العقد بندا يتيح له فك ارتباطه بالمنتخب بعد نهاية كأس إفريقيا.

ووفق المنبر ذاته، فجامعة الكرة ستعقد اجتماعا في المستقبل القريب للحسم في مستقبل المدرب الفرنسي، ولحدود الساعة لا فكرة لديها بخصوص وضعه لاستقالته.

 

 

 

 

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد أكدت أن الجامعة الملكية، باشرت اتصالاتها مع عدد من المدربين من أجل خلافة الفرنسي هيرفي رونار، حيث يعد البوسني وحيد خليلوفيتش أحد الأسماء المرشحة لقيادة الأسود في الفترة المقبلة.

هداف سابق ونجم بارز يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى