محترفون

وجهة غير متوقعة لقائد المنتخب المغربي

حسم قائد المنتخب المغربي للفتيان واللاعب الحالي لمنتخب الشباب رسميا وجهته القادمة بعد سنوات من التكوين بأكاديمية محمد السادس لكرة القدم.

وأعلن رين الفرنسي تعاقده مع عبد الحميد أيت بودلال في صفقة ممتدة إلى غاية يونيو من عام 2028، ما يعني معه أن اللاعب سيرتبط بالفريق الفرنسي لأربع سنوات.

وكان أيت بودلال مطلوبا بقوة في فرق أنجليزية وفرنسية، قبل أن يختار رين لتطوير مستواه والذهاب بعيد في مستقبله كلاعب محترف يملك كل المؤهلات لكي يكون أغنى مدافع في العالم في السنوات القليلة القادمة.

وعن هذا الانتقال يقول أيت بودلال:”أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى نادي رين، وقد انتهزت هذه الفرصة للتوقيع مع نادٍ بهذا المستوى، في الدوري الفرنسي، والمعروف بجلب اللاعبين الشباب. من الواضح أن هدفي هو التطور في نهاية المطاف مع الفريق المحترف. ”

وتابعت:”لقد اكتشفت النادي عبر نايف أغرد ومحمد جواب، صحيح أن نايف مصدر إلهام لي وحتى روديجر وراموس قدوتي على المستوى الدولي. ”

وأشار:”صفاتي ؟ لعبة الرأس، اللعبة الطويلة، أنا لا أخاف من الدخول في مبارزة. أنا ممتن لوجودي في رين ومستعد للعمل بجد. أريد أن أشكر جميع الأشخاص في أكاديمية محمد السادس الذين دعموني طوال هذه السنوات، والذين ساهموا في السماح لي الآن باكتشاف كرة القدم الأوروبية. »

“انفجار” القيمة السوقية للاعب الرجاء يسري بوزوق




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى