محترفون

بعد الرجاء والأهلي المصري: مكافأة كبيرة في انتظار بدر بانون

يقترب الدولي المغربي بدر بانون من إضافة إنجاز جديد إلى مساره الكروي، بعد ألقاب مهمة حققها رفقة الرجاء فريقه الأم ونادي الأهلي المصري.

ويدخل بانون مساء غد الجمعة محكا جديدا استثنانيا وهو التتويج بلقبه الأول مع فريق قطر القطري على هامش نهائي كأس أمير دولة قطر، ضد نادي السد.

وساهم بانون بشكل كبير في هذا الإنجاز الاستثنائي خاصة ألا أحد من العارفين بخبايا الكرة كان يرشح زملاء المغربي بانون للوصول إلى النهائي ومواجهة السد.

وفي هذا الصدد، أكد القطري يوسف النوبي، مدرب نادي قطر القطري، جاهزية فريقه لمواجهة السد، غدًا الجمعة في المباراة النهائية لبطولة كأس أمير دولة قطر لكرة القدم 2023-24.

وتخطى نادي قطر مسارًا صعبًا في البطولة المحلية؛ حيث تجاوز الريان في ربع النهائي بركلات الترجيح عقب تعادل الفريقين (4-4). وبالركلات الترجيحية أيضًا، فاز الفريق المُلقب بـ”الملك” على الغرافة في نصف النهائي، ليحجز مقعده في المباراة النهائية، المُقررة إقامتها على أرضية ملعب “المدينة التعليمي” المونديالي.

وزاد يوسف النوبي، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة النهائية: “شعور لا يُوصف بعد وصولنا إلى المباراة النهائية، رغم أننا لم نكن مُرشحين للتأهل.. تمكنا من العبور بفضل المجهود الذي بذله اللاعبون”.

وأضاف مدرب نادي قطر: “سنلعب أمام السد، بهدف التتويج باللقب، ونحن مستعدون لخوض هذا التحدي الكبير”.

الرجاء يخطف لاعبا من الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى