سفيان رحيمي المطلوب رقم 1 في السعودية

بات سفيان رحيمي المطلوب رقم 1 في السعودية بعد مباريات كبيرة قام بها العام الجاري أمام كبار أندية الدوري السعودي كالهلال والنصر الذان أخرجهما لوحده من منافسات دوري أبطال آسيا.

رغم النجوم الكبار الذين استقطبهم الدوري السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو ومن بعده نيمار وبنزيما وساني وبروزوفيتش..والقائمة تطول، إلا أن التألق المذهل لسفيان رحيمي في دوري أبطال آسيا، وتسجيله (8) أهداف في شباك الأندية السعودية، وبشكل خاص ثنائي الصدارة في دوري روشن (الهلال والنصر)، جعله المطلوب رقم (1) للثلاثي السعودي (النصر، الاتحاد، والأهلي).

وحسب موقع كورة، فإنه ورغم العروض الكبيرة والمغرية، فلن يكون رحيل الأسد المغربي عن العين سهلا، خاصة وأنه يعد ركيزة في مشروع النادي للعودة للألقاب المحلية، والعودة لمونديال الأندية الأندية والمنافسة على جميع الألقاب في الموسم المقبل، حيث قدم بدوره عرضا مغريا لنجمه لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2025، والإبقاء عليه لسنوات عديدة.

وساهم المهاجم المغربي في موسمه الأول مع العين 2021-2022، في فوز الفريق الملقب بـ “الزعيم”، بدرع دوري أدنوك للمحترفين، وكأس المحترفين، ووصل إجمالي مشاركة اللاعب مع العين في الدوري الإماراتي، إلى 5664 دقيقة في 66 مباراة، وسجل 26 هدفا، وتلقى 7 بطاقات صفراء، ولم يتلق أي بطاقة حمراء.

Related Post