محترفون

فان دير فارت يطالب إدارة توتنهام بالتعاقد مع نجم المنتخب المغربي

دعا الدولي الهولندي السابق، إدارة نادي توتنهام هوتسبور الإنجليزي، للتعاقد مع النجم المغربي، حكيم زياش، في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد فان دير فارت في تصريح لموقع “Ladbrokes Fanzone ” أنه يتعين على إدارة توتنهام التعاقد مع حكيم زياش، محددا ميزة المغربي التي يفتقدها الفريق اللندني.

وقال نجم توتنهام السابق: “هناك بعض الروابط المفقودة في الفريق، على ما أعتقد، لطالما قلت أنهم يفتقدون للاعب رقم 10 كلاسيكي”.

وتابع: “خط الوسط مع بيير إميل وهوغبيرغ ورودريغو بنتاكور، عندما يكون لائقا يتمتع بالصلابة، لكنه يفتقد للاعب يمكنه التقاط الكرة بين الخطوط، وإفساح المجال والدوران، والجري نحو المهاجمين وتقديم الكرة لسون أو هاري كاين”.

وواصل دير فارت: “إنهم يفتقدون لشيء ما في تلك المنطقة رقم 10، وأعتقد أن الجواب هو حكيم زياش، إنه ليس سعيدا في تشيلسي، وأنا من أشد المعجبين به، إذا أحضره توتنهام، فإن مشاكلهم ستحل، أنا حقا لا أعتقد أنهم بحاجة إلى المزيد”.

وكان توتنهام من أشد المهتمين بخدمات حكيم زياش، في الميركاتو الشتوي الماضي، بيد أن الفريق لم ينجح في المنافسة على توقيعه، بعدما كان باريس سان جيرمان الفرنسي، الأقرب لضمه.

آيت منا يبلغ محيطه بتحركاته وتعاقداته إن بات رئيسا للوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى