محترفون

بسبب حارث.. لاعب برازيلي يهدد بالرحيل عن مارسيليا

في الوقت الذي أصبح الكرواتي، إيغور تودور، مدرب مارسيليا الفرنسي، يعتمد على النجم  المغربي أمين حارث أساسياً، في المباريات فريق جنوب فرنسى، شكل هذا الأمر عبئا ثقيلا على بعض اللاعبين الذين اعتبروا أن مشاركة النجم المغربي تشكل خطرا على وجودهم.

ويظهر أن أمين حارث بات يؤرق أحد زملائه داخل في مارسيليا الفرنسي، النجم البرازيلي جيرسون الذي هدّد بالرحيل في حالة استمرار جلوسه على دكة البدلاء.

وقال وكيل اللاعب، في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، أمس الثلاثاء 26 أكتوبر 2022، “إن اللاعب يعتزم الرحيل ولن يقبل بهذا الوضع بما أنه لا يشارك مع الفريق إلا نادراً في المباريات الأخيرة، دون أن يكون هناك مبرر لهذه الاختيارات التي فرضها المدرب الجديد”.

وأصبح جيرسون احتياطيا في أولمبيك مارسيليا خلال المواجهات الأخيرة للفريق الفرنسي سواء في الليغ 1 أو دوري أبطال أوروبا إلى جانب قائد الفريق  ديمتري باييت، في الوقت الذي يلعب حارث أساسياً إضافة إلى الفرنسي ماثيو غندوزي خلف قلب الهجوم نجم منتخب التشيلي أليكسيس سانشيز.

وكان إيغور تيدور، مدرب أولمبيك مارسيليا، نوه بأداء أمين حارث خلال مباريات الفريق في الموسم الرياضي الحالي، وقال إن النجم المغربي، يساهم بفعالية في العمليات الهجومية، ويحب اللعب في المساحات، مشيرا إلى أن الفريق يلعب بنهج تكتيكي يتوافق مع فنيات اللاعب المغربي.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى