محترفون

موضحا بشأن صديقه.. حكيمي يرد على رغبة مبابي في الرحيل عن باريس سان جيرمان

ردّ الدولي المغربي، أشرف حكيمي، على أنباء استياء النجم الفرنسي، كيليان مبابي، من وضعه في باريس سان جيرمان، ورغبته في الرحيل عن الفريق، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأكد حكيمي في تصريح لوسائل الإعلام، عقب مواجهة بنفيكا، أمس الثلاثاء، أن كل ما راج عن زميله وصديقه، لا أساس له من الصحة، أنه سعيد في الفريق ويركز على تقديم الإضافة في كل مباراة.

وقال المغربي: “مبابي سعيد في الفريق، والكل يرى تركيزه التام على الفريق وأهداف النادي، لم أتحدث مع مبابي في هذا الموضوع، بل وسائل الإعلام هي من تأخذ الأمور خارج سياقها”.

وتابع: “كيليان يركز على تحقيق أهداف النادي، إنه سعيد بتواجده معنا، وأراه سعيدا مع زملائه بالفريق، وأعتقد أن هطا هو أهم شيء”.

وكانت تقارير صحافية إسبانية وفرنسية، قد أجمعت، على أن مبابي يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان، بسبب خيبة الأمل التي يشعر بها، جراء عدم وفاء مسؤولي الفريق بالمتفق عليه قبل تجديد العقد.

وتابعت أن مبابي أبلغ إدارة مبابي برغبته في الرحيل عن الفريق، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بيد أن الوجهة تبقى غامضة، بعدما دخل ليفربول على خط الأندية المرشح ضمها للفرنسي، إلى جانب ريال مدريد الإسباني.

 

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى