محترفون

بايرن ميونيخ يكشف عن وضع نصير مزراوي في لقاء برشلونة

حسم نادي بايرن ميونيخ الألماني بشكل رسمي وضع لاعبه المغربي نصير مزراوي في اللقاء الهام ضد برشلونة الإسباني.

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم إلى ملعب أليانز أرينا اليوم الثلاثاء، وذلك لمتابعة لقاء القمة الذي سيجمع بايرن ميونخ الألماني ضد برشلونة الإسباني، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقرر أن يلعب مزراوي احتياطيا، إذ فضل مدرب بايرن ميونيخ الألماني، إشراك الفرنسي بافاراد بدل مزراوي.

وللمفارقة أن مزراوي سيلعب لقاء الليلة ضد فريق برشلونة الإسباني الذي سابق الزمن في الصيف المنصرم للفوز بصفقة مزراوي لكن الأخير فضل ألمانيا.

ويخوض بايرن ميونخ مباراته، اليوم، أمام برشلونة مستهدفا استمرار النتائج الإيجابية فى دورى أبطال أوروبا، وفض الاشتباك على صدارة المجموعة من خلال الحصول على نقاط المباراة كاملة والاقتراب من التأهل لدور الـ16 والتقدم خطوة خطوة نحو المنافسة على اللقب فى نسخته الحالية، حيث بدأ مشواره بالبطولة بفوز ثمين على إنتر ميلان الإيطالي بهدفين.

كما يخوض برشلونة مباراة بايرن ميونخ هو الآخر بهدف الخروج بنتيجة إيجابية تضمن له الاستمرار على صدارة المجموعة، بعد أن افتتح مشواره بالبطولة بفوز كاسح على فريق فيكتوريا بلزن الألماني بنتيجة 5 – 1.

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن بايرن ميونخ، فيما يتذيل إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن الترتيب بلا رصيد من النقاط.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى