محترفون

أزمة بين الخطيب وسواريش بطلها بدر بانون

قال مجدي عبد الغني، لاعب المنتخب المصري السابق، إن لجنة التخطيط  بالنادي الأهلي المكلفة من طرف محمود الخطيب، رئيس الفريق، بتقييم وضعية اللاعبين، ترفض فكرة الدفع بالدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق، خلال الفترة المقبلة في مباريات الأهلي وترى أنه من الأفضل بيع اللاعب وهو الرأي الذي لم يقتنع بع ريكاردو سواريش المدرب الجديد للفريق.

وأضاف عبد الغني، في برنامجه ملعب “البلدوزر” المذاع على قناة “الشمس” المصرية، أن اللجنة التى يترأسها محسن صالح شددت على أن بانون لم يعد مُقنعاً ومن الأفضل حسم رحيله حالياً لأي نادٍ آخر بعدما تعثّرت محاولات إنتقاله لنادي قطر القطري الذي يشرف على تدريبه الإطار الوطني يوسف السفري.
وأثار موقف لجنة التخطيط خلافاً في الأهلي مع سواريش الذي يؤكد أنه مازال يستكشف لاعب ومن الأفضل منح الفرصة للبانون قبل  قبل الحسم في مستقبله مع الفريق.

وكان بدر بانون قد دخل في خلاف مع إدارة قطر القطري حول راتبه، إذ عرضت إدارة النادي عليه 700 ألف دولار، فيما طلب اللاعب الحصول علي مليون و500 ألف دولار مما أثر على المفاوضات بين الطرفين.

يشار إلى أن بدر بانون  انتقل للأهلي في صيف 2020 قادمًا من الرجاء الرياضي، وحصل المغربي في موسمه الأول على راتب 800 ألف دولار، وفي موسمه الثاني على 900 ألف دولار وهو راتب الموسم الحال.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى