الأسودمحترفون

بتدوينة مؤثرة.. نايف أكرد يعلن رحيله عن رين الفرنسي

أعلن المدافع الدولي المغربي نايف أكرد، اليوم السبت، رحيله عن ناديه رين الفرنسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشر أكرد تدوينة عبر حسابه الرسمي على “ إنستغرام” ودع من خلاله جمهور فريق رين، مؤكدًا أن رحيله عن الفريق هو قرار صعب عليه، على حد وصفه.

وأضاف:”إنه قرار صعب لأنني قضيت أوقاتا استثنائية هنا منذ وصولي إلى النادي في غشت 2020. بين اكتشاف دوري أبطال أوروبا معا، والتأهل إلى دوري المؤتمرات في الموسم الماضي، والدوري الأوروبي هذا الموسم، والأجواء الحماسية لروزون بارك ضد باريس سان جيرمان أو ليون أو ليستر أو أولمبيك مارسيليا”.

وتابع: “أود أن أشكر من أعماق قلبي جميع مكونات النادي: زملائي في الفريق الذين خضت معهم 80 مباراة خلال الموسمين الماضيين والذين كانوا وسيبقون بالنسبة لي عائلة ثانية. المناصرون لدعمهم الثابت في الأوقات الجيدة والسيئة”.

وأكمل “المساهم بينو ، الذي يسمح للنادي بالنمو يوما بعد يوم واحترامه ليس فقط في فرنسا ولكن أيضا على الساحة الأوروبية. إدارة النادي: نيكولاس هولفيك الذي أتمنى له أكبر انتصار في معركته المستمرة ضد المرض وأوليفييه كلواريك الذي تتبعت معه مساراتنا منذ عام 2018 في ديجون”.

وأضاف : “فلوريان موريس الذي جاء لاصطحابي في ديجون والذي لا تكفي كلماته لوصف علاقتنا، هذا لا يكفي، جوليان ستيفان وبرونو جينيسيو وجميع موظفيهم، مدربان رفيعا المستوى للغاية من الناحية الكروية والإنسانية”.

واختتم: “جميع موظفي النادي الذين سمحوا لنا بالعمل في بيئة صحية للغاية. قدمت كل شيء من البداية إلى اليوم الأخير في المباريات وفي التدريبات، داخل وخارج الملعب وسأكون أول داعم لكم. أتمنى لكم بصدق التوفيق. إلى الأبد نايف”.

واقترب نايف أكرد من الانتقال لـ وست هام يونايتد الإنجليزي مُقابل 35 مليون أورو بحسب شبكة راديو مونت كارلو الفرنسية، وذلك  بعد اجتيازه الفحص الطبي أمس الجمعة 17 يونيو 2022، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد غد الاثنين.

وانضم نايف أكرد لـ رين الفرنسي غشت سنة 2020 بعدما لعب لفريق ديجون، وكان مقررًا أن ينتهي عقده عام 2025.

ولعب نايف أكرد مع المنتخب الوطني المغربي في 19 مباراة دولية، وشارك معهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى