محترفون

صدمة داخل الفتح بطلها مراد باتنا

يسود قلق كبير داخل إدارة فريق الفتح السعودي لكرة القدم، بعد إصابة نجمه المغربي مراد باتنا في المواجهة الأخيرة للفريق محليا، والتي قد تبعد عن مواجهة القمة أمام الهلال لحساب الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين.

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن المغربي مراد باتنا، سيخضع لفحص طبي دقيق اليوم الاثنين 13 يونيو 2022 على موضع الإصابة العضلية، التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه التجريبية أمام الشباب،والتي فاز فيها بثلاثية سجل منها باتنا هدف، ضمن استعدادات الفريقين لخوض ما تبقى من منافسات في الدوري.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن اليوناني جورجوس دونيس، مدرب فريق الفتح السعودي، اضطر إلى استبدال اللاعب في المباراة التجريبية، خشية تفاقم إصابته، وهو  الذي يقود خط هجوم الفريق ويحظى بإشادة واسعة داخل الدوري السعودي، بناء على العروض الجيدة التي يقدمها منذ توقيعه في كشوفات فريقه الحالي، صيف سنة 2019، قادماً من الجزيرة الإماراتي.

يُشار إلى أن إدارة الفريق السعودي، بقيادة المدرب اليوناني جورجيوس دونيس، تراهن بشدة على باتنا وتعقد عليه آمالا عريضة لقيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية، حيث يُعتبر اللاعب من الركائز الأساسية داخل المجموعة خاصة في التنشيط الهجومي.

رونالدو يكافئ المغربي سفيان رحيمي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى