محترفون

أمرابط معلقا على خبر تهديده للنصر: “ما هذا الهراء”!

“علّق الدولي المغربي نور الدين أمرابط، نجم فريق النصر السعودي، على أنباء اقتراب رحيله عن الفريق الأصفر، خلال الفترة المقبلة، بعد قرار إدارة النادي تخفيض رواتب اللاعبين بسبب أزمة كورونا.

وكانت صحيفة “عكاظ” السعودية، قد زعمت أن أمرابط، رفض طلب إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، بتخفيض راتبه خلال الفترة الحالية، بسبب تعليق النشاط الرياضي في المملكة.

ونشر أحد الحسابات المهتمة بنشر الأخبار الرياضية في المملكة، عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، اقتباساً من تقرير الصحيفة السعودية المتعلق بالنجم المغربي.

قبل أن يرد أمرابط بجواب قوي ينفي من خلاله كل تلك الشائعات حيث قال في تعليقه عن الصورة: “ما هذا الهراءَ”، نافياً بذلك اعتراضه على تخفيض راتبه مع النصر، أو تهديده بالرحيل عن الفريق لذات السبب.

وكانت صحيفة “عكاظ”، قد أشارت في تقرير لها اليوم الإثنين، إلى أن أمرابط قد هدد مسؤولي نادي النصر بالرحيل، إذا تم إجباره على تخفيض راتبه بالفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن أندية الدوري السعودي، بدأت إبلاغ اللاعبين والمدربين بقرار تخفيض الرواتب، من أجل تقليل النفاقات، في ظل تعليق النشاط الرياضي الحالي، ضمن الإجراء ات الاحترازية للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.



زر الذهاب إلى الأعلى