الحسم في موعد انتقال زياش لتشيلسي

تعرف الدولي المغربي حكيم زياش، نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، رسميا على موعد انتقاله لفريق تشيلسي الإنجليزي، وذلك بعدما حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في مسألة عقود اللاعبين مع فرقهم.

ووجد الدولي المغربي، نفسه في مأزق بعد تعليق المنافسات الكروية في جل الدوريات الأوروبية، بحكم توقيعه لعقد مع فريق تشيلسي إنطلاقا من فاتح يوليوز المقبل، وهو الأمر الذي من الصعب أن يتحقق بحكم تعليق المنافسات الكروية في الدوريين الهولندي والإنجليزي، وعدم تحديد موعد نهاية البطولتين.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن قرارت جديدة بخصوص عقود اللاعبين مع فرقهم وكذلك موعد افتتاح الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أكد الـ”فيفا”، على أنه سيتم تمديد العقود حتى نهاية الموسم الجاري، حيث يجب أن يتماشى هذا مع النية الأصلية للطرفين عند توقيع العقد ويجب أن يحافظ أيضا على النزاهة والاستقرار للاعبين.

وبهذا القرار تعرف زياش، رسميا على موعد انتقاله لتشيلسي الإنجليزي، حيث قد يتأخر انتقاله من فاتح يوليوز، حتى نهاية الموسم الكروي في الدوري الهولندي، من أجل الالتحاق الرسمي بالفريق اللندني.

ولم يتم تحديد لحدود الساعة، أي موعد جديد لاستئناف المنافسات الكروية في معضم الدول الأروربية، بعد تعليقها شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

جدير بالذكر أن حكيم زياش، كان قد وقع على عقود انتقاله لفريق تشيلسي الإنجليزي، بداية من الصيف المقبل قادما من فريق أياكس أمستردام الهولندي، في صفقة تجاوزت الـ40 مليون يورو.

Related Post