محترفون

الكعبي يستعد للعودة إلى الصين بعد تحديد موعد انطلاقة الدوري المحلي

يستعد الدولي المغربي أيوب الكعبي، للعودة للصين وذلك بعد أن تم تحديد الموعد الجديد، لانطلاقة الدوري المحلي، بعد تأجيل انطلاقته التي كانت من مقررة يوم 22 فبراير الماضي، بسبب ظهور وتفشي ديروس كورونا المستجد، في منطقة ووهان الصىنية.

وكشفت تقارير صحفية أنه وبعد الانخفاض الكبير في أعداد المصابين بفيروس كورونا، في ظل الاجراءات التي اتخذتها الحكومة الصينية للحد من انتشار هذا الوباء المستجد، تقرر تحديد موعد جديد لانطلاقة الدوري الصىني الممتاز لكرة القدم.

وحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فقد تم تحديد يوم 18 أبريل المقبل، كمود لانطلاقة جديدة للدوري الصيني، في حين أشارت صحف فرنسية أن انطلاقة البطولة قد تتأخر حتى الأسبوع الأول من شهر ماي المقبل.

ومن المنتظر أن يعود الكعبي للالتحاق بفريقه هيبي شينا فورتون، بعدما قرر العودة للمغرب عقب تفشي فيريس كورونا وتعليق منافسات الدوري الصيني، قبل انطلاقته.

وبدأت أندية الدوري الصيني لكرة القدم بالعودة إلى بلادها، التي فرت منها جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما وجدت نفسها محاصرة مجدداً بالخطر الناجم عن الفيروس المتفشي في البلاد التي رأت فيها الملجأ منه.

وقالت وسائل إعلام رسمية، نقلاً عن وكالة أنباء الصين الجديدة، أن المنتخب الصيني الأول لكرة القدم سينهي معسكره التدريبي في الإمارات بمدينة دبي، وسيعود بالكامل إلى الصين.

وكان فريق مدنية ووهان البؤرة الأساسية للفيروس، قد سافر إلى العاصة الإسبانية مدريد، في أواخر يناير لإقامة معسكر تدريبي هناك، لكنه غادر مع بداية الأسبوع الحالي، بعد التفشي السريع للفيروس في جميع الدول الأوروبية.

بعد فراره إلى أوروبا: لاعب الجيش الملكي يعلن نهاية تجربته مع الفريق العسكري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى