محترفون

الغموض يحوم حول مستقبل زياش بسبب “كورونا”

وجد الدولي المغربي حكيم زياش، نفسه في موقف محير، بعد توقف المنافسات الكروية في الدوريات الأوروبية، بسبب تفشي فيريس كورونا المستجد كوفيد-19.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، أن زياش يجد نفسه في موقع معقد، حيث لا يعرف بعد إن كان سيكمل الموسم رفقة أياكس، أم عليه الالتحاق الصيف المقبل بفريقه الجديد تشيلسي الإنجليزي الذي تعاقد معه زياش رسميا قبل أسابيع.

وكشفت صحيفه “ديلي ستار”، أن زياش، مجبر بموجب عقده مع تشيلسي على الانضمام رسميا للفريق اللندني بدءا من يوليوز المقبل، ما قد يسبب مشكلة لأياكس وتشيلسي أيضا.

وأضفات الصحيفة البريطانية، أن زياش قد لا يتمكن من اللعب لأي من الناديين، خاصة مباريات أياكس بعد الأول من يوليوز، مشيرة إلى أنه من المرجح مواصلة منافسات الدوري الهولندي بعد التغلب على الفيروس، عوضا عن تعليقه بشكل نهائي، وهو ما يجعل اللاعب غير مؤهل لحمل قميص أياكس في تلك الفترة.

كما أشارت الصحيفة إلى أنه لحدود اللحظة، لم يعرف بعد مصير الدوري الإنجليزي وما يجب فعله مع بقية الموسم، ولا يعرف إن كان سيسمح لزياش باللعب مع تشيلسي، حال استمرار منافسات البريميرليغ في الصيف، لأنه غير مسجل مع الفريق هذا الموسم.

يشار إلى أن فريق تشيلسي الإنجليزي، كان قد تعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، في انتقال قدر بنحو 40 مليون يورو، إضافة إلى 4 ملايين يورو كحوافز.

بعد فراره إلى أوروبا: لاعب الجيش الملكي يعلن نهاية تجربته مع الفريق العسكري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى