نجم هولندا السابق يراهن علي زياش ويؤكد:”يمتلك جودة أفضل بكثير من محرز”

أبدى النجم الهولندي السابق رونالد دي بوير، ثقته الكبيرة في تألق النجم المغربي حكيم زياش، في الدوري الإنجليزي رفقة فريق تشيلسي، والذي سينتقل له مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

ويتوقع مدافع برشلونة الإسباني السابق، تألق زياش في منافسات الدوري الإنجليزي، كما رفض التقليل من قيمة زياش البدنية حيث قال: “لا معنى للحديث عن ضعف قدراته البدنية. عندما ترى يقدمه داخل أرضية الملعب ستتأكد أنه لاعب جيد جدا من الناحية البدنية”.

واستطرد مدافع الطواحين السابق: “هل سيلفا وميسي وإنييستا يمتازون بالقوة البدنية؟ الإجابة لا، لكنهم يمتازون بالكثير من المهارات الكروية، ويستطيعون الوصول إلى منطقة الجزاء وأعتقد أن نفس الشيء ينطبق على زياش.. يجب علينا الإنتظار لنرى ماسيقوم به”.

وتابع دي بوير في حديثه: “أتوقع نجاحه في إنجلترا أكثر من الجزائري رياض محرز.. دعونا نحافظ على هدوئنا ونمنحه الوقت الكافي للتأقلم. أنا أيضاً معجب به، وعلى سبيل المثال، حين أشاهد محرز يلعب مع مانشستر سيتي، أؤمن بإن زياش يمتلك جودة أفضل بكثير من محرز”.

جدير بالذكر أن النجم المغربي حكيم زياش، أنهى تفاصيل انتقاله لصفوف البلوز تشيلسي، بداية من الصيف المقبل، قادما من فريق أياكس أمستردام الهولندي، في صفقة بلغت 44 مليون يورو من ضمنها 4 ملايين يورو كحوافز.

Related Post