نهائي كأس مصر بنكهة ودادية بحضور هذا الثلاثي

يستعد نادي الزمالك المصري، لخوض نهائي كأس مصر، مساء اليوم الأحد، أمام نظيره بيراميدز، على أرضية ملعب برج العرب في الإسكندرية، إنطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

وتعرف قائمة الفرسان للمباراة النهائية، تواجد كل من الثالثي المغربي، خالد بوطيب، أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، حيث من المتوقع أن يزج مدرب نادي الزمالك الصربي ميتشو، بكل من أوناجم وبنشرقي، في التشكيل الأساسي للفريق، في حين يرتقب أن يحتفض ببوطيب في دكة البدلاء، بسبب عودته مؤخرا من الإصابة التي أبعدته عن الميادين لمدة طويلة.

ويجد الثنائي الودادي السابق، أوناجم وبنشرقي، أنفسهم أمام فرصة سانحة لتتويج بأول ألقابهم رفقة النادي المصري، بعد التحاقهم بالفريق خلال الميركاتوو الصيفي الماضي.

وستعرف المباراة النهائية، مواجهة خاصة بين الثلاثي الودادي السابق، ويتعلق الأمر بكل من أوناجم وبنشرقي والمدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر، مدرب نادي بيراميدز، والذي كان قد أشرف على الثنائي خلال تواجده في الوداد.

يشار إلى أن بنشرقي، كان قد تألق رفقة الزمالك خلال مبارتي الأدوار الإقصائية لدوري أبطال إفريقيا أمام ناديكداها الصومالي، بتسجيله لهدف و صناعته لآخر في مباراة الذهاب، وصناعته لهدف وتهصله على ضربة جزاء في مباراة الإياب، بينما لم يقدم أوناجم أداء جيد خلال مباراته الأولى أمام الإتحاد الإسكندري لحساب نصف نهائي كأس مصر.

Related Post