زياش يعود ليثير اهتمام أحد كبار الأندية الأوروبية

يهتم نادي بايرن ميونخ الألماني، الدولي المغربي نجم أياكس أمستردام الهولندي، حكيم زياش، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما سبق وأن تراجع النادي البافاري عن فكرة ضم للاعب، قبل أن يتعرض للخسارة أمام بروسيا دورتموند فرضت على مسؤولي الفريق، إعادة النظر في ضرورة القيام ببعض الصفقات لتعزيز الكتيبة.

وحسب موقع “tz” الألماني، فإن زياش أصبح خيارا بارزا لدى إدارة بايرن ميونخ بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض  الألماني لوروا ساني، لإصابة قوية ستبعده عن الميادين لفترة طويلة، خاصة وأنه كان المرشح الأول لدى الفريق، ما يجعل حظوظ زياش للانتقال إلى بطل ألمانيا أوفر.

وكانت إدارة أياكس قد عرضت خلال الأيام القليلة الماضية، عرض تجديد العقد على صانع الألعاب المغربي، إلا أن اهتمام بايرن ميونخ بزياش بعدما أصبحت صفقة لوروا ساني صعبة التحقق، قد يعيق مساعي النادي الهولندي، إذ سبق وأن أبدى زياش رغبته في اللعب بالدوري الألماني.

وتسبب المستوى الباهث الذي ظهر به زياش مع المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا الأخيرة، جعلت عدد من الأندية الكبيرة تتراجع عن فكرة التعاقد مع زياش وخاصة أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ، إلا أن حاجة الأخير الكبيرة للاعب قادر على تزيز خط هجوم الفريق، جعله يُعيد زياش إلى خانة اهتماماته.

Related Post