داكوستا ينتفض في وجه إدارة الاتحاد السعودي

فجر الدولي المغربي مروان دا كوستا، أزمة داخل نادي الإتحاد السعودي، وذلك بعدما هدد بالرحيل عن النادي، بسبب عدم توصله بمستحقاته المادية.

وكشف موقع “وصف” السعودي، أن المدافع الغربي دا كوستا، والمحترف في صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، هدد بالرحيل عن الفريق، بعد الكشف عن القيمة المالية لصفقة هارون كمارا، مهاجم القادسية الذي انتقل مؤخرا لصفوف عميد الأندية السعودية.

وتابع المصدر ذاته، أن مروان دا كوستا اشتعل غضبا، بعد الإعلان عن قيمة انتقال الوافد الجديد للنادي والتي بلغت 22 مليون ريال سعودي، خصوصا بسبب عدم حصوله على مستحقاته، هو الشيء الذي جعله يصر على الرحيل خاصة أن المدافع المغربي طالب أكثر من مرة بمستحقاته المالية المتأخرة، إلا أنه وجد تجاهلا من إدارة النادي.

وتابعت الصحيفة، أن وكيل أعمال دا كوستا، أعلن عن توصل اللاعب بأكثر من عرض احترافي من أندية أوروبية ومغربية، تسعى للتعاقد مع اللاعب، كما أكد أن موكله تلقى في الساعات الإخيرة عرضين أحدهما من الدوري تركي والعرض الآخر من ناد خليجي.

جدير بالذكر أن مروان دا كوستا، كان قد انتقل خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لنادي اتحد جدة السعودي، قادما من فريق باشا كاشهير التركي، في صفقة بلغت 4،5 مليون يورو

Related Post