البطولة

فريق بارز بالدوري يستنكر “الظلم التحكيمي” ويطالب بتدخل عاجل

أعرب نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم عن استنكاره الشديد لما وصفه بأخطاء تحكيمية متكررة تضر بمسيرة الفريق في الدوري الاحترافي.

وأوضح النادي في بيان له، اليوم الأحد، أن القرارات التحكيمية أثارت استياء كبيرا لدى الفريق، خاصة في المباريات ضد الرجاء، اتحاد طنجة، الفتح، والجيش الملكي، حيث شهدت مواجهة الجيش الملكي الأخيرة عدم احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أولمبيك آسفي.

وجاء في بيان الفريق المسفوي “لا يمكن بأي حال من الأحوال ان يتحمل النادي وزر أخطاء الحكام و القول بأنها أخطاء بشرية، و لم ينجو الفريق في كل دورة من ظلم تحكيمي و كما انتهى الموسم الماضي في آخر دورة نستقبل الموسم الجديد على نفس الوثيرة مما كان له الأثر السلبي على نفوس اللاعبين و كأن هذه الأخطاء أصبحت لازمة بحق النادي”.

وأضاف البيان “إن القرارات التحكيمية التي سجلت في مباريات الرجاء ، اتحاد طنجة و الفتح و أخيرا مباراة الجيش الملكي أثارت إستغراب الجميع، و لعل أبرزها مباراة الدورة الثامنة أمام الجيش الملكي و حرمان الفريق من ضربة جزاء واضحة، وهذه التصرفات تمس في العمق المستوى الذي أضحى عليه التحكيم رغم المبادرات الجديدة التي مست جسم التحكيم من تجديد النخب و الكفاءات و التي جعلتنا نستبشر خيرا بموسم يختلف عن سابقيه”.

وختم أولمبيك أسفي بيانه، بالقول “أمام هذه الوضعية يطالب من المسؤولين بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية و اللجنة التنسيقية و اللجنة المركزية للتحكيم و المديرية الوطنية للتحكيم لاعطاء هذا الموضوع أهمية بالغة للحد من هذه التصرفات لأننا جميعا في مركب واحد و همنا الأساسي خدمة الكرة المغربية و تسويق منتوج راقي في ظل المنافسة الشريفة”.

رياض بن عياد يتلقى أخبارا سارة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى