مرشح لرئاسة الوداد يستعين بمفوض قضائي لقبول انخراطه

أكد مرشح لرئاسة الوداد، رفض قبول انخراطه لأسباب غير معلومة، رغم مجهوداته الكبيرة منذ عام 2019 للحصول على صفة منخرط في الفريق الأحمر.

وقال أنس كورامي الذي ظهر بقوة من خلال إنشاء موقع إلكتروني، يشرح فيها ملفه وبرنامج أهدافه القاضي برئاسة الوداد، أنه اضطرر للجوء إلى محامية للتعامل مع ملف انخراطه. مطالبا بتوضيحات من النادي منذ 27 مارس ماضي.

وزاد كورامي في بلاغ موجه لجمهور الوداد يقول فيه:”أملك الأدلة، بما في ذلك تسجيلات صوتية ومرئية التي تدعم كلامي من بينها فيديو حيث تعرضت لسوء المعاملة من قبل عضو معروف يقول لي أنني لن أصبح أبدا منخرطا.”

وتابع:”حتى تاريخ كتابة هذا المشروع، لم تتلق محاميتي أي رد رسمي على استفساراتنا السابقة الرد الوحيد الذي تلقيناه هو بريد إلكتروني أرسل إلى يوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 على عنوان بريدي الإلكتروني الشخصي، يحتوي على رسالة عامة تم نسخها ولصقها مباشرة من صفحة فيسبوك تطلب مني تقديم طلب انخراط مرة أخرى.”

وأضاف:” بعد لجوئي لمفوض قضائي، تلقيت أول مكالمة في الأول من ماي 2024 من شخص قدم نفسه على أنه عضو في لجنة الإنخراط النادي الوداد. سألني هذا الشخص عن الأسباب التي دفعتني للاستعانة بمحام لتقديم ملف إنخراطي بالطبع، شاركته السباق والوقائع. أظهر تفهما قبل أن يختتم الحديث.”

وتابع:”بعد دقائق، تلقيت مكالمة من عضو بارز في مكتب النادي، نفس الشخص الذي كان قد مارس سوء المعاملة ضدي في الماضي كما ذكرت أعلاه أظهر هذا الشخص على الفور عدوانية وهستيريا لفكرة أنني اخترت تقديم ملفي عبر محام، وأخبرني فورا أن ملفي قد رفض ثم أغلق الهاتف وأنهى المكالمة بشكل مستفز.”

ولحد الساعة لم يصدر أي بلاغ من فريق الوداد، يوضح حيثيات الملف، وللرد على بلاغ أنس كورامي، الذي يعد أول شخص يعلن رسميا عن مشروعه لرئاسة الوداد.

Related Post