هلال الطير:”مباراتنا أمام الرجاء لا تحتمل الخطأ”

قال هلال الطير، مدرب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، إن المباريات المتبقية لممثل مدينة البوغاز في الدوري الاحترافي لا تحتمل الخطأ، بالنظر إلى المركز الذي يتواجد به الفريق في سلم ترتيب الدوري على بعد 3 جولات من نهاية المسابقة المحلية.

ويتواجد فريق اتحاد طنجة حاليا في المركز 12 في سلم ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 29 نقطة، وسيكون على موعد في الجولة المقبلة من عمر الدوري  “الجولة 28” مع مواجهة أمام ضيفه الرجاء الرياضي الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 61 نقطة.

وأكد طير في تصريح خص به موقع “كوورة”، اليوم الأحد، على أن المباريات المتبقية في الدوري بمثابة مواجهات نهائية، والبداية بلقاء الرجاء، مضيفا:”هذا هو الواقع وهذا هو التصنيف الذي قدرناه لبقية المباريات، اللقاءات المقبلة لا تحتمل الخطأ أو أنصاف الحلول وتفرض التحلي بالهدوء واحترام الخصوم وعدم الاستهتار كي لا نسدد فاتورة غالية ويذهب مجهود الموسم هباء منثورا”.

وتابع هلال الطير حديثه بالقول:”مباراة الرجاء واحدة من هذه المباريات التي لا يمكن أن نهملها. المنافس له أطماع في الدرع وفريقنا يهمه أن يهرب من الهبوط”.

وأكمل:”لا يمكن انتظار الهدايا من منافسينا، وبهذه الكيفية فقط يمكننا أن نصل للهدف المنشود، وهو البقاء بين الكبار. أنا متفائل ببلوغ المراد”.

Related Post