العصبة الاحترافية تزعج مدرب الرجاء جوزيف زينباور

قيدت العصبة الاحترافية لكرة القدم مدرب الرجاء الألماني، جوزيف زينباور، واستعداداته للاستحقاقات المقبلة وخاصة الصراع على لقب البطولة الاحترافية مع الجيش الملكي.

وكشف مصدرنا أن قرار مرتقبا في الساعات القليلة القادمة من العصبة الاحترافية يقضي بتأجيل برمجة الجولة الثامنة والعشرين من البطولة الاحترافية من الأسبوع القادم إلى الأسبوع الثاني من شهر ماي أزعج المدرب الألماني زينباور.

وتسير العصبة نحو الاكتفاء في الأسبوع القادم ببرمجة مؤجلات منافسات كأس العرش، إذ يلعب نهضة ركان ضد الجيش الملكي الخميس القادم، عن سدس عشر نهائي كأس العرش والفائز في هذه المباراة يلعب يوم الأحد الموافق للخامس من مايو مع فريق نهضة زمامرة عن ثمن نهائي كأس العرش.

ولم يلعب الرجاء نهاية هذا الأسبوع مباراة الجولة السابعة والعشرين أمام نهضة بركان بحكم التزام الأخير بخوض إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام اتحاد العاصمة الجزائري غدا الأحد بملعب بركان.

ويبقى أمل وحيد لزينباور وتفادي عطالة كروية ممتدة لأسبوعين خسارة بركان مباراة سدس عشر نهائي كأس العرش ضد الجيش الملكي الخميس القادم مما يعني معه خوض مؤجل الجولة السابعة والعشرين ضد الفريق ذاته يوم الخامس من مايو القادم.

Related Post