تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب

وجد كمال حسينة، رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري، نفسه مقيدا خلال مقامه بمدينة السعيدية بالمملكة المغربية تحسبا لإياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وحل الفريق الجزائري أمس الجمعة على متن طائرة خاصة إلى المملكة المغربية عبر طائرة مصرية، ليلقى ترحابا كبيرا من قبل مسؤولي نادي نهضة بركان، عبر استقبال بالتمر والحليب والورود وغيرها من الجود وحفاوة الاستقبال المغربي.

في المقابل، لم ينشر الموقع الرسمي لفريق اتحاد العاصمة الجزائري، إلى حد كتابة هذه الأسطر أي شيء يفيد إلى الاستقبال المغربي الجيد، إذ خلى الفيديو المنشور على صفحة الفريق الرسمية من أي إشارة في الاتجاه المذكور.

ولم يتضمن الفيديو لا صور التمر والحليب ولا الشاي المغربي ولا حلويات الفندق المغربي المصنف في خمس نجوم، بل تم إخفاء الورود التي قدمها رئيس نهضة بركان حكيم بنعبد الله ليظهر فقط الورق دون الزهور.

وفي سياق متصل، ظهر رئيس اتحاد العاصمة مرتبكا، بعد الحراسة اللصيقة التي طبقها عليه، مدير النادي توفيق قريشي، لحد منعه من الإدلاء بتصريحات حتى باتت تتحدث مصادر جزائرية، أن للقريشي مهام أخرى غير مدير النادي.

وعرف على حسينة أنه مسير مسالم رياضي عكس قريشي الذي غاب عن حفل استقبال نهضة بركان في رحلة الذهاب مقابل حضور حسينة وابتسامته العريضة.

ويبدو أن التعليمات المقدمة، من قبل العسكر الجزائري، عدم نشر أي صورة أو فيديو يظهر السخاء المغربي وأخوته اتجاه أشقائه بل سحب كل ما يفيد إلى جمالية المملكة المغربية في الصفحات الخاصة بنادي اتحاد العاصمة.

ولا يحظى القريشي بتقدير جمهور اتحاد العاصمة، إذ يوصف بعدو النادي وهو ما تبين في عدد من التعليقات المنشورة في الصفحة الرسمية للنادي الجزائري.

Related Post