البطولة

مؤشر يظهر موقف “الكاف” من أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة

تعذر على نادي نهضة بركان، خوض مباراته عن ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، أمام اتحاد العاصمة الجزائري في ملعب 05 جويلية، بسبب الحجز على أقمصته.

وانتظر الفريق المغربي، أقصمته التي جرى الحجز عليها من قبل السلطات الجزائرية في مطار هواري بومدين، بعدما نال وعدا من “الكاف” يهم تمكينه منها، في ظل أحقية اعتماده عليها في المباراة.

وتحدث مصدر مسؤول لموقع “سيت أنفو”، عن الواقعة وموقف “الكاف” والقرار الذي يمكن أن يتم اتخاذه، مؤكدا مؤشرا أظهر موقف الاتحاد الإفريقي.

وتابع أن نهضة بركان لا يعد منسحبا وفق ما يروج له الإعلام الجزائري، مشيرا إلى أن حكام المباراة لم يلجوا أرضية الملعب، وهو يعد مؤشرا لعدم إقامة المباراة بسبب ظروف قاهرة طالت الفريق المغربي، والمتمثلة في الحجز على أقمصته.

وأشار إلى أن “الكاف” كان واضحا في وقت سابق، وأكد في مناسبتين أحقية نهضة بركان في خوض المباراة بأقمصته التي جرى الترخيص لها، وجال بها القارة السمراء في الموسم الحالي من الكونفدرالية الإفريقية.

ويرتقب أن يصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قراره في الساعات القادم، يهم مصير ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، قبل المضي إلى مباراة الإياب التي ستقام في بركان.

هداف سابق ونجم بارز يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى