البطولةتيفيرياضة

قصص من الديربي.. الحيمر: ضاع حلم المنتخب والاحتراف في أوروبا بسبب الإصابة ولا يمكنني الاشتغال داخل الوداد -فيديو

أكد رضوان الحيمر، اللاعب السابق للرجاء الرياضي والمدرب الحالي، أن حلم الاحتراف في أوروبا ضاع منه بسبب تعرضه إلى كسر في الكتف أبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

وقال الحيمر في الجزء الثاني من برنامج “قصص من الديربي”، إن فريق أوتريخت الهولندي رغب في التعاقد معه هو والمهاجم بوشعيب المباركي، وأن الرجاء طلب مقابلا ماليا كبيرا جدا لتتوقف المفاوضات بين الطرفين.

وأضاف الحيمر: “فريق أندرلخت البلجيكي أرسل مبعوثيه إلى المغرب لمتابعتي في مباراة الرجاء وقلوب الصنوبر الغاني التي سجلت فيها هدفا، وشاهدوني في مباراة أخرى خارج الميدان، وأراد الفريق أن يتعاقد معي لكن الإصابة التي تعرضت لها بددت حلم احترافي في أوروبا”.

وأوضح الحيمر أن إصابته بكسر في الكتف منعته أيضا من المشاركة رفقة المنتخب الأولمبي المغربي في أولمبياد سيدني سنة 2000، مشيرا إلى أن المدرب الراحل سعيد الخيدر وضع اسمه ضمن اللاعبين الذين يود استدعاءهم.

وأكد الحيمر أنه كان محظوظا لأنه لعب في الفترة الذهبية للرجاء التي حصد فيها الأخضر واليابس بعد منتصف التسعينات، مشيرا إلى أنه فاز بمعظم مباريات “الديربي” التي شارك فيها كأساسي، وأن أكثر لاعب كان يحرسه في الوداد هو المهاجم بوجمعة قصاب.

وتابع الحيمر: “أحتفظ بذكريات جميلة من مباريات “الديربي”، خصوصا عندما انتصرنا في آخر الدقائق على الوداد في المباراة التي سجل فيها طارق رزقي، وفي “الديربي” الذي سجل فيه سفيان علودي”.

وبخصوص إمكانية تدريب الرجاء مستقبلا، قال الحيمر إنه حلم مشروع بالنسبة إليه، وأنه يرغب في عيش تجربة “الديربي” مجددا لكن هذه المرة كمدرب.

واستبعد الحيمر نهائيا فكرة إمكانية العمل مع الوداد في يوم من الأيام، مبرزا أنه يحترم الفريق الأحمر كثيرا، لكنه كرجاوي ابن الفريق لا يمكنه أن يقبل بهذا الأمر، خاصة أنه بقي في الرجاء من أواخر الثمانينات إلى غاية 2006.

 

حرمان الرجاء من جمهوره




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى