البطولةتيفيرياضة

قصص من الديربي (1).. سعيد غاندي: رقمي القياسي سيبقى صامدا و”حشومة” على الرجاء وهذا موقفي من الانسحاب -فيديو

أكد سعيد غاندي، أحد أكبر النجوم السابقين لفريق الرجاء الرياضي والمنتخب المغربي، أنه واثق من عدم قدرة لاعبي الوداد والرجاء الحاليين على تحطيم رقمه القياسي كأكثر لاعب تسجيلا في تاريخ مباريات “الديربي”.

وقال غاندي أثناء حلوله ضيفا على برنامج “قصص من الديربي” على “سيت أنفو”، إن أغلى هدف سجله في مرمى الوداد كان في كأس العرش في موسم 1964-1965، لأنه فتح له مبكرا أبواب المنتخب المغربي.

وأضاف غاندي أن اللاعب الوحيد الذي كان يشبهه في طريقة اللعب، هو نجم الرجاء السابق عبد الرحيم حمراوي، مشيرا إلى أنه أشرف على تدريبه ولقنه جميع ما كان يملك كلاعب.

وأوضح غاندي أنه فخور بتسجيل 7 أهداف في مرمى الوداد في مباريات البطولة، مبرزا أنه سجل 3 أهداف أخرى في “ديربيات” كأس العرش، لكن لا أحد يتحدث عنها.

وعاد غاندي بالذاكرة إلى موسمه الأخير كلاعب وبالضبط ديربي موسم 1978-1979، الذي كان شاهدا على انسحاب لاعبي الرجاء، مؤكدا أنه كان ضد فكرة الانسحاب من الملعب، وأن في ذلك قلة احترام للجمهور الذي كان حاضرا.

وتحسر غاندي على ما اعتبره تجاهلا له، عندما فقد زوجته قبل سنوات معدودة، وتابع: “حشومة على الرجاء لي ما عزاونيش في وفاة الزوجة ديالي”.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى