البطولة

مدرب ودادي سابق يتهم لاعبا تونسيا بإفشال تدريبيه للترجي

اتهم البلجيكي سفين فاندربروك، مدرب الوداد الرياضي سابقا، الدولي التونسي، سعد بقير، المحترف في صفوف أبها السعودي، بإفشال صفقة انضمامه كمدرب لفريق الترجي التونسي في الفترة الحالية خلفا للمستقيل معين الشعباني.

وربطت عديد التقارير الصحفية في الأيام القليلة الماضية، المدرب البلجيكي بالإشراف على العارضة الفنية للترجي التونسي بعد أن أنهى ارتباطه مع شباب بلوزداد الجزائري.

وقال فاندربروك في تصريحات صحفية حول هذا الموضوع :”لا أريد الحديث كثيرًا عن موضوع إمكانية تدريبي فريق الترجي.. أعتقد أن الوضعية أصبحت معقدة وحساسة للغاية حاليًا.. كانت هناك محاولة لا أكثر لا يمكن القول إنها مفاوضات”.

وعن تدخل سعد بقير لإفشال صفقة تعاقده مع الترجي، ردّ فاندربروك بقوله: “أعتقد أن ذلك وارد.. ربما لأنني تركته على مقاعد البدلاء خلال فترة إشرافي على تدريب أبها السعودي”.

وكان أحمد بن إبراهيم الحديثي، رئيس فريق أبها السعودي، قال في تصريحات سابقة للبرنامج الرياضي “ACTION LIVE”، أن المدرب البلجيكي الذي كان يشرف على تدريب أبها، اشتبك مع اللاعبين في أكثر من مناسبة، واشتكوا من معاملته لمسؤولي النادي، إذ اضطر رئيس أبها إلى مجالسته في أكثر من مناسبة دون فائدة.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى