كأس الملك سلمان.. الوداد يتعادل إيجابيا مع أهلي طرابلس بهدف لمثله

حسم التعادل الإيجابي، نتيجة المباراة التي جمعت بين الوداد الرياضي ونظيره أهلي طرابلس الليبي، اليوم الأحد، لحساب الجولة الثانية من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية البطلة.

وبدا فريق المدرب عادل رمزي الطرف الأفضل في الشوط الأول من خلال الاستحواذ والوصل المتتالي لمناطق الفريق الليبي، حتى تمكن من تسجيل الهدف الأول في الأنفاس الأخيرة من الشوط.

وخرج الفريق الأحمر، متفوقا في الجولة الأولى بهدف دون رد، عن طريق اللاعب أيوب العملود، في آخر أنفاس الجولة وتحديدا في الدقيقة 45+2، بعد تمريرة دقيقة من اللاعب إسماعيل المترجي.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن أهلي طرابلس الليبي في تعديل النتيجة عن طريق أحمد كراوا في الدقيقة 48، مستغلا ارتباك في خط دفاع فريق الوداد الرياضي.

وضغط الوداد الرياضي بمختلف الطرق في باقي أطوار الجولة بحثا عن هدف الانتصار، لكن الفريق الليبي ظل صمدا حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

يشار إلى أن الوداد الرياضي أكمل المواجهة منقوصا، بعدما أشهر الحكم التونسي صادق السالمي البطاقة الحمراء في وجه اللاعب هشام أبو سفيان بعد دقائق من دخوله كبديل للاعب زهير المترجي، بعد تدخل في حق لاعب الفريق الليبي.

بهذه النتيجة، رفع كل من الوداد وأهلي طرابلس رصيدهما إلى نقطتين في المجموعة الأولى ، في انتظار مباراة السد القطري والهلال السعودي، التي ستقام مساء اليوم لحساب نفس الجولة.

Related Post