البطولة

مدرب السد:”سايس لاعب كبير وأتمنى أن نقدم الأفضل أمام الوداد”

قال البرتغالي برونو ميغيل، مدرب فريق السد القطري، إن مسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال مهمة جدا لفريقه، لأنها في بداية الموسم، مشدد على أن السد جاء للمنافسة على اللقب.

وأضاف برونو ميغيل، في الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة فريقه أمام الوداد الرياضي، غدا الخميس، في افتتاح المسابقة:”سعداء بالتواجد في هذة البطولة، هي بطولة مهمة جدا في بداية الموسم ستساعدنا لنكون في أفضل جاهزية للموسم بأكمله”.

وتابع:”كمدرب للسد اقود هذه المجموعة من أجل الفوز والمنافسة، لم نصل بعد لأفضل حالتنا الفنية والبدنية، لاسيما وأنا خضت مع الفريق 6 أو 7 حصص تدريبية على الأكثر”.

وواصل المدرب البرتغالي حديثه بالقول:” تدفعنا للفوز والمنافسة ومعظم الاندية لديها نفس الوضعية، ولكن البطولة ايضا محطة اعداد قوية للسد لقادم الاستحقاقات خاصة والموسم المقبل سيكون في غاية الصعوبة”.

وأضاف:”الفريق ليس بأفضل جاهزية للبطولة، خاصة وهناك بعض اللاعبين المصابين والغير مكتملين للياقة، وأنا على ثقة أن مستوى الفريق سيتطور من مباراة لأخرى للأفضل”.

وتحدث المدرب البرتغالي عن انضمام الدولي المغربي رومان سايس إلى الفريق في الميركاتو الحالي، قائلا:”سايس لاعب كبير وسيساعد الفريق بخبرته الطويلة ونحن لانعتمد على لاعب واحد ولكن على الفريق كمجموعة متجانسه تستطيع تحقيق الفوز”.

وختم برونو ميغيل حديثه بالقول:”أتمنى أن نقدم الأفضل في مواجهة الافتتاح غدا أمام الوداد المغربي”.

بعد فراره إلى أوروبا: لاعب الجيش الملكي يعلن نهاية تجربته مع الفريق العسكري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى