دراوي يوجه رسالة لجماهير بلوزداد بعد توقيعه للوداد

وجه زكرياء ادراوي رسالة إلى جماهير شباب بلوزداد الجزائري بعد رحيله عن الفريق بشكل رسمي.

ورحل دراوي عن الفريق الجزائري بعد انتهاء عقده مع الفريق مع نهاية الموسم، حيث توج رفقة بلوزداد بلقب الدوري الجزائري لكرة القدم.

وكتب دراوي في رسالته لجماهير شباب بلوزداد نشرها على “انستغرام”:”اليوم و أنا أغادر نادي القلب نادي شباب بلوزداد بعد ثلاث سنوات من التتويج و اللحضات الرائعة”.

وتابع:”أتقدم بالشكر والعرفان لأنصار هذا الكيان العظيم و لكل زملائي على مر المواسم … و العمال و الطواقم الفنية و اللوجيستية على الدعم والمساندة وبفضل الله ثم فضلهم تألقت محليا و توجت عربیا رفقة المنتخب المحلي وتنشيط نهائي دورة الشان”.

وأضاف دراوي:”وتابع الدولي الجزائري:” رغم العروض المحلية و الاغراءات المادية لاكن قطعت عهدا على نفسي إما خوض تجربة خارج الوطن أو تجديد عقدي مع الفريق وهذا كان حديثي مع الادارة المشكورة على مجهوداتها … و اليوم بعد إختياري لوجهتي الجديدة في المغرب الشقيقة و التي أتمنى أن يكون تحدي جديد و تجربة موفقة”.

واختتم دراوي رسالته قائلا:”و الحمد لله طيلة تواجدي مع الفريق شرفت عقدي و قدمت ما بوسعي و لم يسبق لي و أن احدثت أي مشكل داخل النادي الذي أعتبره عائلتي الثانية، وفي الأخير أبلغ سلامي لكل مناصر يحمل في قلبه نادي شباب بلوزداد”.

 

Related Post