الوداد والرجاء.. حريمات يعلّق على تحقيق درع البطولة وما واجهوه من صعوبات

أفصح لاعب نادي الجيش الملكي، ربيع حريمات، عن سعادته الكبيرة بتحقيق درع البطولة الوطنية، على حساب الوداد الرياضي، عقب انتصارهم، أمس الجمعة، على اتحاد طنجة، بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

وتفاعل حريمات مع تتويج الجيش الملكي بطلا للدوري، مدليا تصريحه لوسائل الإعلام عقب المباراة، قائلا: “سعيد كوني ضمن هذا الجيل الذي أعاد الهيبة للفريق بعد 15 سنة من الاننتظار”.

وتابع: “واجهنا ضغطا كبيرا، لقد بحثنا في الجولة ما قبل الأخيرة أمام الرجاء، عن حسم اللقب، لكننا لم نكن محظوظين، من خلال عدم استغلال الفرص التي أتيحت لنا، لذلك كنا مطالبين بحسم مواجهة طنجة لصالحنا”.

وواصل قائد العساكر: “لم مقبولا أن نضيع فرصة التتويج أمام اتحاد طنجة، سيضيع كل شيء إذا لم نفز في الجولة الأخيرة، لذلك راهنا على الانتصار بكل الإمكانيات، وكان لا بد من التحلي بالصبر والثقة واللعب بجميع أوراقنا”.

وأشار حريمات في ختام تصريحه، إلى المنافسة الكبيرة التي وجدوها من الوداد، مؤكدا أن الضغط لازمه إلى آخر دقيقة في الموسم، بسبب استمرار مطاردتهم من قبل الفريق البيضاوي.

ونجح الجيش الملكي في تحقيق درع البطولة، مقابل فشل الوداد في الظفر به، رغم انتصاره أمس الجمعة، على المغرب الفاسي، بهدفين دون رد.

Related Post