البطولة

عضو لجنة تتبع ملعب “دونور”: ندعو جماهير الوداد لعدم الرد على الإساءة التي صدرت في مباراة الذهاب من أنصار الأهلي

طالب كريم الكلايبي، عضو لجنة تتبع مركب محمد الخامس بمجلس مدينة البيضاء، جماهير الوداد الرياضي بالتحلي بالمسؤولية وضبط النفس خلال مبارة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، الأحد المقبل، والذي سيجرى على أرضية ملعب “دونور”.
وشدد عضو لجنة تتبع “دونور”، على ضرورة التعامل بالحكمة اللازمة مع الحدث وعدم الرد على الإساءة التي صدرت في لقاء الذهاب من قبل بعض أنصار الأهلي.
ودعا الكلايبي جماهير الوداد الرياضي، إلى الوقوف في وجه كل محاولات التوظيف بكافة سياقاته والحذر من منزلقات العنف وتشجيع فريقها بالأساليب الحضارية والراقية.
وأضاف الكلايبي:”نذكر الجماهير بمسؤوليتها الكبرى في إنجاح لقاء العودة وبدوره المحوري للحفاظ بالكأس الغالية وذلك من خلال تشجيع فريقه بالأساليب الحضارية والراقية و عن طريق مساندته المعتادة ووقوفه الى جانب ناديه الذي يمثل المملكة و يلعب تحت لواء الرّاية الوطنية ، كما نتمنى أن تظهر المباراة النهائية بشكل يليق باسم المغرب ومكانته الافريقية والعالمية”.

ورشقت جماهير الأهلي المصري، أمس الأحد، لاعبي الوداد الرياضي، بالقنينات عند مغادرتهم للميدان، عقب نهاية مباراة الذهاب التي جرت بينهما، بانتصار الفريق المصري بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وأبقى ممثل كرة القدم الوطنية، على حظوظه في التتويج باللقب الإفريقي في مباراة الإياب في مركب محمد الخامس، يوم الأحد المقبل،بتسجيله لهدف تقليص الفارق مع الأهلي المصري في الدقيقة 86، علما أن المباراة انتهت بانتصار الفريق المصري 2-1.

ويكفي الوداد الرياضي الفوز بهدف صفر لكي يحافظ على لقبه الذي حققه العام الماضي، فيما يحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة ليتوج بلقبه الحادي عشر في المسابقة.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى