أبرزهم بيرسي تاو.. غيابات مؤثرة تهدد الأهلي قبل مواجهة الرجاء

يعاني فريق الأهلي المصري، من بعض الغيابات المؤثرة في المباراة التي تجمعه اليوم الجمعة محليا أمام فاركو، والتي تسبق مواجهة الرجاء الرياضي، يوم السبت المقبل، في ذهاب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وحسب صحيفة “مصراوي”، فإن لائحة الأهلي المصري لمباراة فاركو لحساب الجولة 25 من الدوري المصري، تشهد غياب 6 لاعبيين، ويتعلق الأمر بكل من الجنوب الإفريقي بيرسي تاو وعمرو السولية، بالإضافة إلى المدافع محمد عبد المنعم  وأحمد عبد القادر والبرازيل برونو سافيو وسامي ربيعة.

وكشف أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، في وقت سابق أن رامي ربيعة يعاني من إصابة في الكتف ومدة غيابه عن الفريق ستمتد لمدة أسبوعين، بينما أشار طبيب الأهلي إلي أن إصابة السولية ستغيبه من 3 إلي 4 اسابيع عن الفريق.

وتأهل الرجاء إلى ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بعدما انفرد بصدارة المجموعة الثالثة، بما مجموعه 16 نقطة، فيما ضمن الأهلي تواجده في هذا الدور بعد حل في المركز الثاني للمجموعة الثانية برصيد 10 نقطة.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الرجاء الرياضي والأهلي المصري ستجرى بملعب القاهرة يوم السبت 22 أبريل الجاري، فيما ستدور مباراة الإياب على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم السبت 29 من الشهر ذاته.

Related Post