المترجي ينقذ غاريدو من ورطة في عصبة الأبطال

تمثل عودة المهاجم زهير المترجي إلى القائمة فريق الوداد الرياضي في المباريات الأخيرة، طوق نجاة لمدربه الإسباني خوان كارلوس غاريدو بعد تأكد غياب نجم خط هجوم الفريق حاليا، بولي صامبو جونيور، عن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ولن يكون بمقدور غاريدو الاعتماد على المهاجم السنغالي في ذهاب دور ربع نهائي المسابقة الإفريقية، بسبب تراكم الإنذارات، بعد تلقيه للبطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام شبيبة القبائل الجزائري، لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات.

وبصم زهير المترجي الذي يعتبر من اللاعبين الأساسيين في هجوم الوداد، على عودة قوية في تشكيلة الفريق الأحمر بعد 3 أشهر من الغياب بسبب الإصابة، حيث استطاع تسجيل الهدف الثالث في مواجهة فريقه أمام شبيبة القبائل الجزائري، يوم السبت الماضي، وهو ما سيدفع غاريدو لتفكير  في الاعتماد عليه في المواجهة المقبلة في عصبة الأبطال الإفريقية.

وتقام قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، يوم الأربعاء 5 أبريل 2023 في القاهرة، حسبما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبر موقعه الرسمي.

وجاء الأندية المتأهلة إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال، كالتالى: الرجاء والوداد الرياضيين وشباب بلوزداد وشبيبة القبائل الجزائريين، الترجي التونسي، ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي، سيمبا التنزاني، الأهلي المصري.

 

 

Related Post