البطولة

مثير.. مقهى “تفرض” 70 درهما على زبنائها لمتابعة مباراة المغرب وإسبانيا

تناقلت مجموعة من الصفحات الفيسبوكية، اليوم الأحد، صورة لأحد المقاهي أعلنت عن بيع “تذاكر” حدد ثمنها في 70 درهما من أجل متابعة المواجهة المرتقبة بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الإسباني، يوم الثلاثاء، لحساب الدور الثاني من كأس العالم قطر 2022.

وأثار السعر الذي فرضه صاحب هذا المقاهى، موجة من السخط والاستنكار من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وصفوا  هذا التصرف بالجنوني مع تزامن مشاركة المنتخب الوطني المغربي في المونديال.

وشدد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تعليقهم على الصورة، على ضرورة تدخل الجهات المعنية من أجل الحد من هذه التصرفات من خلال فرض مراقبة صارمة على المقاهي خلال هذه الفترة التي يشارك فيها المنتخب الوطني المغربي  كأس العالم، لتفادي مثل هذه السلوكيات التي تؤثر ماديا على المواطن المغربي.

وسبق لمجموعة من المقاهي بعدة مدن أن رفعت الأسعار تزامنا مع المباريات الثلاثة الأولى للمنتخب الوطني المغربي في دور المجموعات امام كل من كرواتيا وبلجيكا وكندا.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه المنتخب الإسباني، يوم الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب “المدينة التعليمية”، بداية من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب.


أوناجم يثير الجدل بتصرفه قبل انطلاق مواجهة الفتح الرباطي ومصدر يوضح لـ”سيت أنفو”


زر الذهاب إلى الأعلى